الموضوع:
ليه يالخثران
مشاهدة مشاركة بصفحة مستقلة
#
50
09/11/2006, 06:29 PM
عبدالله الدهش
مصور فوتغرافي بشبكة الزعيم
تاريخ التسجيل: 10/09/2006
المكان: المجمعة
مشاركات: 3,850
ماقصر الخثران
الوقت مشدود ومالها داعي اللي طب يقعد يلعب بالعساكر قال يله خذوه بس خلصونا
عبدالله الدهش
مشاهدة الملف الشخصي
البحث عن كافة المشاركات التي كتبت بواسطة عبدالله الدهش