الموضوع:
أنا من حائل وأبغى أكتب لافته عن لجنة الاستعباط .. بس وش أكتب ؟؟؟
مشاهدة مشاركة بصفحة مستقلة
#
50
03/11/2006, 11:58 PM
الشمس الزرقاء
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 19/09/2004
المكان: الهـــ وطــنـي ـــلال
مشاركات: 1,449
أنـــا الــهــلالـــي
وأفــتــخــر إنـــي ســـعـــودي
وش رايك...
حلوة
العبارة معناها غير مباشر
الشمس الزرقاء
مشاهدة الملف الشخصي
البحث عن كافة المشاركات التي كتبت بواسطة الشمس الزرقاء