 | إقتباس |  | | |  |
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة 06هلالي20 |  | | | | | | | | |
يا ليت تكتب هاذي
نحن معاك يا زعيم حتى لو ينقلون مبارياتك للمريخ
أو
الزعيم قاهر نجيريا و لجنة الكذب و التزوير | |  | |  | |
تبونهم يمسكونه ويودونه غوانتانامو ؟؟
روقوا ياعيال
انا اقول يكتب كلمة مفيدة ..
لا للعنصرية
نيجيريا والسعودية عينان في رأس
.. منها نكسب جميع الأطراف
