مشاهدة مشاركة بصفحة مستقلة
  #20  
قديم 02/11/2006, 04:49 AM
...SoMe OnE... ...SoMe OnE... غير متواجد حالياً
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 09/08/2006
المكان: الريــاض
مشاركات: 2,214
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة سلمان بن محمد
هلا والله كليب وائل

ما شاء الله كبار الكتاب رجعوا

من حسنات قرار اللجنة أنه رجع لنا أقلام رائعة غابت كثيرا ..


موضوع كبير ومتعوب عليه

ألف شكر لك يالغالي

ما أدري أعلق على ايش ولا ايش

درر ما شاء الله

وموضوعك هذا بيخلينا نضحك أكثر وأكثر على لجنة الخراط والاستعباط


اضافة رد مع اقتباس