مشاهدة مشاركة بصفحة مستقلة
  #132  
قديم 08/09/2006, 01:35 PM
وادي الحب وادي الحب غير متواجد حالياً
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 25/08/2005
مشاركات: 75
أستغرب من بعض الأخوان إنهم دخلو أخلاق المفرج في لعبه

ياعزيزي المفرج ونعم الرجل بصراحه لكن جالسين نتكلم عن مستواه

تقولي فدائي مقاتل في الملعب ومن هالكلام أقولك إيه معك حق

لكن بصراحه كبير عليه الهلال يعني ينفع يروح أي نادي لكن الهلال

خلاص ماينفع له وإلي يقولون غلط وكل لاعب يغلط ياحبيبي لو إنه

في الدوري الأوربي ولاعب دفاع يغلط زي غلطاته كان نسقوه من زمان

عيوبه كثيره في اللعب يعني (( يشوف له نادي غير الهلال أفضل له ))
اضافة رد مع اقتباس