الموضوع:
آآآآآآه يافهد المفرج ..........؟؟
مشاهدة مشاركة بصفحة مستقلة
#
128
02/09/2006, 06:48 PM
هلالي وشقاوي
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 13/08/2006
المكان: أرض الله الواسعه
مشاركات: 1,057
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة
الازرق الشامخ
احترم رأي كاتب هذة المشاركة ولكن أختلف معه.
المفرج لم يضمن الخانة لأنه ببساطة لا يوجد في البلد غير هالولد . أحمد خليل فيه عيب
.....الازرق الشامخ.....
أوكي وشرأيكم في صالح صديق
هلالي وشقاوي
مشاهدة الملف الشخصي
البحث عن كافة المشاركات التي كتبت بواسطة هلالي وشقاوي