| شوف مشكله فهد المفرج حظه بعض الاحيان زفت يعني تشوفه كل الدوري ممتاز الا النهائي
رغم بعض نكباته الا اني احبه واقدره واضعه من اللاعبين الممتازين كل اللاعبين لهم اخطاء لكن المفرج اخطائه في الاوقات الحاسمه وشكرا لكم
نسيت اقولكم نقطه ::
على فكره فهد المفرج مستواه متواضع لو يلعب لفريق اخر ما يحبه ولا شي يعني عادي والله ان يشوتونه
بس حبه للهلال وعشقه للهلال وحماسه هو الي يخلي حماسه كذا وهذا الشي الي ينقص اغلب اللاعبين الا
ما ندر امثال المفرج لو عندنا لاعبين مثل روح وحماس وشجاعة فهد المفرج والله محد يقدر يحط عينه باعيوننا
وشكرا لكم |