مشاهدة مشاركة بصفحة مستقلة
  #75  
قديم 12/01/2006, 07:38 PM
Me No English Me No English غير متواجد حالياً
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 21/09/2005
مشاركات: 218
طيب انتوا وش اللي مزعلكم ؟؟

من قال لكم اننا ننتظر شهادة الفيفا الموقرة عشان يقول ان الهلال كبير ؟؟؟

ومثل ما قالوا اخوننا

يا صغير ما يكبرك لقب ;)
اضافة رد مع اقتباس