الموضوع:
تصنيف الهلال الجديد من الفيفا!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
مشاهدة مشاركة بصفحة مستقلة
#
75
12/01/2006, 07:38 PM
Me No English
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 21/09/2005
مشاركات: 218
طيب انتوا وش اللي مزعلكم ؟؟
من قال لكم اننا ننتظر شهادة الفيفا الموقرة عشان يقول ان الهلال كبير ؟؟؟
ومثل ما قالوا اخوننا
يا صغير ما يكبرك لقب ;)
Me No English
مشاهدة الملف الشخصي
البحث عن كافة المشاركات التي كتبت بواسطة Me No English