الموضوع:
تصنيف الهلال الجديد من الفيفا!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
مشاهدة مشاركة بصفحة مستقلة
#
62
12/01/2006, 05:54 PM
ابوتركـي
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 18/07/2005
المكان: الرياض
مشاركات: 376
وشذا التصنيف الخايس
اللهم لك الحمد والشكر على نعمة العقل!
الظاهر هذا التصنيف جايبينه من مستشفى الصحه النفسيه
ابوتركـي
مشاهدة الملف الشخصي
البحث عن كافة المشاركات التي كتبت بواسطة ابوتركـي