مشاهدة مشاركة بصفحة مستقلة
  #175  
قديم 09/12/2005, 02:59 PM
الهدايا الهدايا غير متواجد حالياً
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 05/08/2003
المكان: المملكة العربية السعودية
مشاركات: 138
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
الله يحييكم في بلدكم الثاني المملكة العربية السعودية
وفي نادي الهلال في عتزال الكابتن يوسف الثنيان
واحنا لنا الشرف في حظوركم في يوم الوداع الكبير
وياليت انكم تجلسو في الرياض بعد المباراة ونكرمكم
على مائدة عشاء لدعمكم غير المستغرب من اشقاء لنا
ومن دولة الامارات العربية المتحدة من بلد زايد الخير
يرحمه الله ويرحم ولاة امورنا وجميع اموات المسلمين
اخوكم / سليمان عبدالعزيز
اضافة رد مع اقتباس