| السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
الله يحييكم في بلدكم الثاني المملكة العربية السعودية
وفي نادي الهلال في عتزال الكابتن يوسف الثنيان
واحنا لنا الشرف في حظوركم في يوم الوداع الكبير
وياليت انكم تجلسو في الرياض بعد المباراة ونكرمكم
على مائدة عشاء لدعمكم غير المستغرب من اشقاء لنا
ومن دولة الامارات العربية المتحدة من بلد زايد الخير
يرحمه الله ويرحم ولاة امورنا وجميع اموات المسلمين
اخوكم / سليمان عبدالعزيز |