مشاهدة مشاركة بصفحة مستقلة
  #4736  
قديم 18/07/2014, 01:18 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ Madr!d
Madr!d Madr!d غير متواجد حالياً
مشرف منتدى الرياضة العربية والعالمية
محرر أخبار رابطة ريال مدريد
تاريخ التسجيل: 16/09/2010
المكان: Santiago Bernabéu
مشاركات: 13,327
كروس : "ريال مدريد هو أفضل فريق"



ظهر توني كروس أمام وسائل الإعلام في غرفة الصحافة في السانتياغو بيرنابيو وكان يُرافقه إميليو بوتراغينيو , الذي رحب بـ التعزيز الأول لـ موسم 2014 - 2015 , لاعب الفريق الأبيض الجديد تحدث وقال : "ريال مدريد هو أفضل فريق , لم أكن بـ حاجة إلى المزيد من الخيارات , هذا النادي رائع ويُمثل تحدياً كبيراً للفوز بـ الألقاب معه , لقد أتفقنا بـ شكل سريع جداً وأنا سعيد لـ وجودي هُنا".

- مُنذ البداية كان واضحاً أنني سوف أترك بايرن ميونخ والسبب هو الذهاب إلى ريال مدريد , كُنت مع بايرن ميونخ مُنذ فترة ولكن فزت بـ كل شيء هُناك , جئت إلى هُنا لـ إتخاذ خطوة جيدة وهذا القرار هو الذي كُنت أريد أن أتخذه , لم تكن هُناك أي مشاكل مع غوارديولا وعلاقتي معه كانت جيدة جداً وكان أسلوبه في اللعب جيداً بـ النسبة لي.

- لم يكن لدي الوقت للتحدث مع المدرب طويلاً , لقد تحدثت معه قليلاً ولكن لن أقول لكم ما جرى في حديثنا ولكن تحدثنا عن مكان الإقامة قليلاً , أبداً لن أقول لكم ما قاله لي المدرب هُناك.

- أتصور أنه شيء جميل , جميع الفرق التي تأتي هُنا تكون أمورها صعبة وعشت الجو هُنا في هذا الملعب مع بايرن ميونخ , في الواقع في الموسم الماضي خسرنا ولكن الآن أنا سوف أستمتع هُنا.

- خلال السنوات القليلة الماضية لقد لعبت تقريباً في كل مركز في خط الوسط , لكن هذا لا يهم , أنا سوف أحاول أن ألعب بـ شكل جيد في جميع المراكز وفي كل المراكز أشعر بـ أنني بـ حالة جيدة وأنا مُقتنع أيضاً أنني سوف أعمل بـ شكل جيد جداً.

- أنا أحب هذا النادي , كان دائماً عالقاً في حياتي المهنية , عندما بدأت لأول مرة في بايرن ميونخ ليس لدي خيار سوى الفوز بـ الألقاب , الآن هُنا الوضع نفسه والذي من شأنه يُحفزني كل يوم ونحن قادرون على القيام بـ ذلك لأن هذا النادي ناجح جداً.

- لقد تحدثت إلى سامي خضيرة وكان كل شيء في حديثنا إيجابي جداً , هو طمأنني أنني قد أتخذت قرار رائعاً , هو قالي لي أن مُستقبلك هو في ريال مدريد.

- لقد سمعت أن تشابي ألونسو عُوقب , أنا سوف أبدأ من 5 أغسطس وليس لدي سوى أسبوع في التدريبات , يوماً بعد يوم مع المدرب سوف يُقرر إذا كُنت سوف أبدأ أساسياً أم لا في المباراة النهائية لـ كأس السوبر الأوروبي , اليوم لا يُمكنك أن تقول أي شيء.

- ليس من شأني أن أتحدث عن جيمس رودريغيز , أنا لا أعلم إذا هو سوف يكون لاعباً لـ ريال مدريد هذا الموسم أو مُستقبلاً , لكن هو لاعب جيد جداً ولقد لفت إنتباهي لأنه لعب بـ شكل جيد جداً في كأس العالم.

- لا يهمني أن أفوز بـ الكرة الذهبية لـ كأس العالم , المهم كُنا أبطال كـ فريق واحد والجوائز الشخصية لا تُهمني , لا يُوجد شيء أفضل من أن تكون بطلاً لـ كأس العالم كـ فريق واحد.

- لقد سمعت أن هُناك إنتقاد حول الرقص في إحتفال برلين , لكن كل ما يُمكنني قوله , بـ التأكيد لم يكن مُوجهاً ضد أي أحد ولم يكن لدي أي خلفية وليست لدي أي مُشكلة في ذلك , من السخيف أن يجعلوا هذا الأمر قضية.



RealMadrid










لقد هرمنا .. لقد هرمنا .. لقد هرمنا .. من أجل هذه اللحظة التاريخية