مشاهدة مشاركة بصفحة مستقلة
  #4545  
قديم 31/05/2014, 10:57 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ Madr!d
Madr!d Madr!d غير متواجد حالياً
مشرف منتدى الرياضة العربية والعالمية
محرر أخبار رابطة ريال مدريد
تاريخ التسجيل: 16/09/2010
المكان: Santiago Bernabéu
مشاركات: 13,327
مُؤسسة ريال مدريد تُقدم كتاب "العاشرة , ملوك أوروبا 1956 - 2014"



قدمت مؤسسة ريال مدريد في الغرفة الملكية في السانتياغو بيرنابيو كتاب "العاشرة , ملوك أوروبا 1956 - 2014" الذي كتبه الصحفي إنريكي أورتيجو ونشرته إيفرست , حضر هذا الحدث الرئيس فلورنتيو بيريز وكارلو أنشيلوتي وخينتو وأمانسيو وهييرو ومياتوفيتش وسولاري وميغيل لوبيز فاريلا ومدير العلاقات المُؤسسية في مجموعة إيفرست ومُؤلف الكتاب.

تحدث فلورنتينو بيريز أولاً وقال : "أن يكون لديك 10 كؤوس أوروبية هو حلم وسجل حافل تنطوي بـ الفخر والمسؤولية لـ بدء العمل من أجل الفوز بـ الحادية عشر , دوري أبطال أوروبا هو علم وراثة لدينا ونبدأ الكتابة على طول الطريق إلى الحادية عشر لأن هذه القصة هي الأبدية".

- هُنا هو العمل الذي يجمع المشار على أشده من حياة هذا النادي وهُناك قصة حب بين ريال مدريد ودوري أبطال أوروبا طوال 60 عاماً , نحن نُحاول أن نفوز بـ أي تحد مُمكن وهذه من السمات المُميزة لدينا.

- أظهرنا لدينا لاعبين وجهاز فني على أعلى مستوى والإيمان الذي لا يتزعزع في الفوز وبـ التالي العاشرة في مُتحفنا , لاعبينا كانوا يُدافعون من أجل الشعار وكسب مُباراة واحدة من أكثر المباريات إثارة في تاريخ دوري أبطال أوروبا.

- كان من الضروري أيضاً نُسعد المشجعين في أي مكان في العالم من أجل زيادة روح أسطورة هذا النادي , بـ التالي الكتاب هو تكريم لـ أولئك الذين جعلوا هذا النادي فريداً وتنقلوا حب ريال مدريد من الأب إلى الأبن ومن جيل إلى جيل.


ميغيل لوبيز : "التحدي الكبير هو عمل هذا الكتاب في التحرير"


- أريد أن أعطي التهاني للمدريديستا للفوز بـ العاشرة بـ جدارة لـ هذا النادي الكبير , أنريكي أورتيجو قام بـ عمل كبير والذي جعل من المُمكن نشر هذا الكتاب في وقت قياسي بعد 6 أيام من الفوز بـ البطولة , هو شرف لنا ومسؤولية نحملها بـ كل فخر , هذا هو الكتاب الذي كان تحدياً كبير في التحرير.

- البطولة كانت تُحسب من اليوم الأول بـ دعم من الجماهير الذين كانوا في السانتياغو بيرنابيو , قبل العاشرة حقق ريال مدريد حقق التاسعة التي لا تُنسى بـ هدف زيدان المُذهل وإنقاذات كاسياس للفريق في غلاسكو وفي الثامنة سجل راؤول هدفاً حاسماً بـ شكل رائع في فرنسا , في السابعة الأسطوري مياتوفيتش سجل هدف الفوز في أمستردام.

- في جيل [ Yeye ] حقق السادس والخامسة في أفضل نهاية لـ قصة ذلك الجيل , في شتوتغارت تحققت الرابعة والثالثة تحققت في بروكسل أمام ميلان الذي كان يقوده مالديني الأب وفي ذلك اليوم سجل خينتو هدف الفوز في الأوقات الإضافية , الأولى جاءت في باريس.

- يجب أن يكون أهداف العاشرة التي سجلها راموس وبيل ومارسيلو وصاحب 17 هدفاً لـ كريستيانو رونالدو بـ معرض في ميونخ وأنشيلوتي الذي لديه بـ الفعل 3 بطولات أوروبية كـ مُدرب و2 كـ لاعب , العاشرة الذين لعبوا وعملوا وأيضاً الذين كانوا في التاسعة هم الأبطال الحقيقيين لـ هذا العمل , الكتاب سوف يحتوي على 110 صفحة لـ مراحل البطولات الأوروبية من الأولى إلى العاشرة.

الصور



RealMadrid










لقد هرمنا .. لقد هرمنا .. لقد هرمنا .. من أجل هذه اللحظة التاريخية