مشاهدة مشاركة بصفحة مستقلة
  #4544  
قديم 31/05/2014, 10:36 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ Madr!d
Madr!d Madr!d غير متواجد حالياً
مشرف منتدى الرياضة العربية والعالمية
محرر أخبار رابطة ريال مدريد
تاريخ التسجيل: 16/09/2010
المكان: Santiago Bernabéu
مشاركات: 13,327
تلقى سيرجيو راموس وسام مدينة إشبيلية



سيرجيو راموس الكابتن الثاني لـ ريال مدريد أكمل للتو أفضل موسم في مسيرته , اللاعب سجل هدفاً بـ الرأس التي كانت الطريق المُؤدي للفريق الأبيض بـ العاشرة , تلقى الأندلسي يوم الجمعة الإعتراف بـ وجباته في وطنه حيث أعطى مجلس مدينة إشبيلية مدالية المدينة لـ مُساهمته في تعزيز الرياضة , جاء بـ نيابة عن ريال مدريد إميليو بوتراغينيو مدير العلاقات المُؤسسية.

تم تكريم المدافع وقال : "تجسد أفضل القيم الإنسانية والرياضية ودائماً في مشواري أمشي بـ إسم إشبيلية في جميع أنحاء العالم , أشعر بـ الفخر وهي أعلى جائزة ويجب أن لا أنساها أبداً وهذه لحظة فريدة وخاصة بـ النسبة لي".

- قلت عشت تجربة جميلة جداً هذا العام , بما في ذلك أنني أصبحت أب والتي تُعد واحدة من أسعد الأخبار في حياتي والوفز بـ دوري أبطال أوروبا والذي زاد جمالية هذا العام وأود أن أقول أنها واحدة من أهم اللحظات في حياتي وأحب ذلك , أشعر بـ سعادة كوني أب والقيام بـ موسم رائع وهذا يجعل المرء ينمو عاطفياً.

- شخصياً لقد كنت قادراً على إظهار قصارى جهدي هذا الموسم وأنا فخور بـ تمثيل أفضل نادي في العالم ولا أزال أستمتع بـ لحظة تسجيلي هدفاً في المباراة النهائية والذي أسعد عدد كبير من الجماهير وحققنا حلم طوال السنوات كُنا نُلاحقه وحققناه وقد كلفنا الكثير من الجهد.

- الجوائز الفردية لا تُقلقني والأمر اللظيف هو أن تظهر عملك في العمل الجماعي وتحقيق النجاح أيضاً بـ العمل الجماعي ومن هُناك يُمكنك الإستفادة بـ شكل فردي , نعم هي في ذهني ولكن ليس هدفي , هدفي هو الحفاظ على مستواي وتقديم مستوى رائع في كأس العالم.

- اليوم هُناك كباتن أخرى وأنا أحترم ذلك , كل منا يكون له دور في غرفة خلع الملابس في ريال مدريد أو غيره , عندما تكون هُناك فرصة أن أكون كابتن سوف أكون سعيد ولكن الآن أنا أحترم الكباتن الحاليين.

الصور



RealMadrid










لقد هرمنا .. لقد هرمنا .. لقد هرمنا .. من أجل هذه اللحظة التاريخية

اخر تعديل كان بواسطة » Madr!d في يوم » 31/05/2014 عند الساعة » 10:58 PM