مشاهدة مشاركة بصفحة مستقلة
  #4473  
قديم 25/05/2014, 09:40 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ Madr!d
Madr!d Madr!d غير متواجد حالياً
مشرف منتدى الرياضة العربية والعالمية
محرر أخبار رابطة ريال مدريد
تاريخ التسجيل: 16/09/2010
المكان: Santiago Bernabéu
مشاركات: 13,327
العاشرة بطل الرواية في الصحافة العالمية



فاز ريال مدريد بـ الكأس الأوروبية العاشرة ضد أتلتيكو مدريد في نهائي مُثير الذي حُسم في الأشواط الإضافية مع عودة الأبيض بـ شكل كبير , الصحافة العالمية كانت أصدائها حول لقب ريال مدريد وعن مواقف أنشيلوتي.

الماركا قالت : "إنتهت ملحمة العاشرة , ريال مدريد يعود للمباراة في الوقت بدل الضائع بالدقيقة 93 بـ هدف تاريخي من سيرجيو راموس" , بينما قالت الآس : "الإيمان يمنح ريال مدريد العاشرة , العاشرة هي البطولة الخاصة ولا يُمكن مُقارنتها بأي كأس أوروبية آخرى".

الموندو قالت : "ريال مدريد يفوز بـ العاشرة" في العنوان الفرعي سلطت الضوء على المباراة من راموس ودي مارريا ووصفت الفريق بـ "الأبطال" , الباييس قالت : "ريال مدريد يستحق العاشرة , راموس عادل النتيجة مع قرب إنتهاء المباراة وأهداف من بيل ومارسيلو وكريستيانو في الأشواط الإضافية وسحق أتلتيكو مدريد".

الأي بي سي كانت بـ عنوان : "أبطال العاشرة , الأبيض حقق اللقب بـ نتيجة 4 - 1 في مباراة الموت ضد أتلتيكو مدريد" , لا رازون وصفت ريال مدريد : "كبير أوروبا يُحقق البطولة للمرة العاشرة , كانت مُباراة نهائية مُثيرة".

في ألمانيا عنونت صحيفة البيلد : "الجنون , ريال مدريد بعد أن كان خاسر 0 - 1 يقلب الطاولة ويفوز 4 - 1 , بيل ومارسيلو ورونالدو قادوا الأبيض في الأشواط الإضافية" , ذكرت دي ويلت الألمانية : "الفريق بـ قيادة كارلو أنشيلوتي فاز 4 - 1 ويحتفل بـ إنتصار تاريخي ويُحقق اللقب للمرة العاشرة , توج ريال مدريد ملك كرة القدم الأوروبية" صحيفة سبورت الألمانية : "العاشرة , نهاية دراماتيكية لـ ريال مدريد ويتوج باللقب الأوروبي العاشر".

الجارديان الإنجليزية أختارت مواطنها غاريث بيل كـ عنوان للصحيفة وقالت : "المُلهم , في الأشواط الإضافية ريال مدريد يسحق أتلتيكو مدريد" , عنوان ديلي ميل كان : "أمير ويلز يتوج بـ ملك أوروبا" , في الوقت نفسه البي بي سي أشارت إلى الفريق الأبيض وقالت : "ريال مدريد يفوز بـ كأس أوروبا العاشرة في لشبونة".

ليكيب الفرنسية قالت حول ريال مدريد : "العاشرة" , في البرتغال البلد التي إستضافت نهائي دوري أبطال أوروبا والذي توج بها ريال مدريد هُناك , صحيفة أبولا قالت : "العاشرة في لشبونة".

في إيطاليا , أشارت صحيفة لا جازيتا ديلو سبورت لـ مُدرب ريال مدريد وقالت : "أنشيلوتي على سطح أوروبا , بيل ومارسيلو ورونالدو حسموا الأمور في الأشواط الإضافية بعد أن سجل راموس هدف في آخر الشوط الثاني والذي أجل الحسم للأشواط الإضافية" , في كرواتيا صحيفة سبورتسكي نوفوستي بـ عنوان : "ريال مدريد يصل للعاشرة التاريخية , لوكا مودريتش ثامن كرواتي على سطح أوروبا".

أصداء صحيفة نيويورك تايمز الأمريكية كانت أيضاً عن العاشرة وقالت : "بيل يُحقق دوري أبطال أوروبا مع ريال مدريد , صحيفة أولي الأرجنتينية قالت : "ريال مدريد يرفع العاشرة" وألتقطت بعض التصريحات عن دي ماريا الذي قال : "كل شيء تحول إلى حقيقة في النهائي وهذا شرف".



RealMadrid










لقد هرمنا .. لقد هرمنا .. لقد هرمنا .. من أجل هذه اللحظة التاريخية

اخر تعديل كان بواسطة » Madr!d في يوم » 19/06/2014 عند الساعة » 11:19 PM