الموضوع:
WIKIMEDIA : ذكرى حرب الخليج الثانية - التحالف وضرب القوة العراقية (صـور)
مشاهدة مشاركة بصفحة مستقلة
#
3
27/02/2014, 02:37 PM
alfayhaa Sport
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 04/09/2008
المكان: حى منفوحة الجديدة - الرياض
مشاركات: 26,476
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة
بن جبله
الحمد لله بمساعدة الاصدقاء والاشقاء الخليجيين تم دحر العدو ورجع خائبآ ويجر اذياال الهزيمه،،
وهاهي الكويت ولله الحمد تزهو باعيادها الوطنيه،،
وكل عام وانتم بخير ^~*
وشكرا الفيحاء سبورت،،
الله يبارك فى عمرك يابن جبله
قد يكون ذكريات حرب الخليج مزعجة للبعض
وتذكر هياط القذافى لما اعترض على ارسال قوات امريكية فى الخليج بأسلوبه المهايطى
.. الله يرحمه
alfayhaa Sport
مشاهدة الملف الشخصي
مشاهدة الموقع المفضل لـ alfayhaa Sport
البحث عن كافة المشاركات التي كتبت بواسطة alfayhaa Sport