الموضوع:
هسترهه + طقطقه + ضحك
مشاهدة مشاركة بصفحة مستقلة
#
3
19/02/2014, 05:17 PM
سعودية كوووول
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 12/03/2011
مشاركات: 12,681
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة
ورود الكون
???اذا خدمت صديقك وبعدها قال لك شكراً!
فاعلم انه ليس صديقك الحقيقي!
واذا خدمته وقال لك غصبً عليك!
حافظ عليه لان هذا الحيوان هو صديقك ألحقيقي.
ههههههههههههههههههـ
أنااا أشششهد إن هالمعلومهـ مليون طعش بالميهـ صحيحهـ
يا كثر ما سمعتها من شلهـ الإنس ،، ويا كثر ما قلتها لخلق اللهـ
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة
ورود الكون
اتصل شاب على حبيبته وقال : اعذريني فمن الآن نحن اخوة . .
فضحكت الفتاة وقالت : تخسي من قالك ان امي تجيب اشكالك !
^ ما إعراب الجبهه ؟
ﻻمحل لها من الإعراب
هههههههههههههههههههه
البنات :
- شوفي ذيك الي ع اليمين شكلھا يفشل
- اي هذي تقرب لي
- ﻻ أقصد اللي جنبها
- جنب مين ؟
- أنتي وين اللي تقرب لك ؟
^ و تنخرش و يتلخبط وجھھا
الشباب :
- ياخي تعرف اللي جا معك البارح
- ايه وش فيہ ؟
- دلخ ياخي من وين تعرفت عليہ ؟
- يقرب لي
- أما !
- والله
- كل قرايبك معوقين مثلك
^ على بلاطة ☻̸*beer*.
هههههههههههههههه
ههههههههههههـ طارت الجبههـ للمريخ
وأنا صراحهـ أعترف إني نفس الشباب دفشششهـ وبكل فخر ما احب اللف ولا
الدوران
يسلموووووشن ع هيكـ طرح كوووول وجميل كالعادهـ ~
~
سعودية كوووول
مشاهدة الملف الشخصي
البحث عن كافة المشاركات التي كتبت بواسطة سعودية كوووول