مشاهدة مشاركة بصفحة مستقلة
  #2  
قديم 04/02/2012, 11:07 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ aboody29
aboody29 aboody29 غير متواجد حالياً
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 27/01/2007
المكان: العاصمة ..
مشاركات: 1,948
اسم المستخدم هو حسابك بتويتر وكيف يكون مثلاً

aboody29

osama_ksa

adel-2012

هكذا واذا سجلت تقدر تحط لك " اسم " جنب الاسم هذا .. بس هذا اللي كتبت لك مثال عليه فوق .. هو اللي يبحثون من خلاله عنك ولو تبي تعطي شخص عشان " يتابعك ويسوي لك فولو .. ويضيفك على قولتك " تعطيه اسم المستخدم اللي هو ( انقلش ) وتحطه على كيفك انت

اما الاسم الثاني تقدر تحطه بعد ماتسجل وتضبط وضعك .. تحط اي اسم و اي وصف واي شي تبيه ماعندك مشكله

اما بخصوص الحناكي والجاسر وكذا .. بعد ماتسجل تروح خانة البحث فوق وتكتب اسمه وتدخل على تويتره وتحط له " فولو " وبعد كذا .. اي شي يكتبه هو - راح يجيك عندك في صفحتك






اللهم اغفر للمؤمنين والمؤمنات والمسلمين والمسلمات الأحياء منهم و الأموات


آللهم آرحم وآلدي ونور على قبره وآنس وحشته ومحّص ذنُوبه .. وآجمعني وآيأه في جنآن آلخلد .. آمين يآرب .. !