| اسم المستخدم هو حسابك بتويتر وكيف يكون مثلاً
aboody29
osama_ksa
adel-2012
هكذا واذا سجلت تقدر تحط لك " اسم " جنب الاسم هذا .. بس هذا اللي كتبت لك مثال عليه فوق .. هو اللي يبحثون من خلاله عنك ولو تبي تعطي شخص عشان " يتابعك ويسوي لك فولو .. ويضيفك على قولتك " تعطيه اسم المستخدم اللي هو ( انقلش ) وتحطه على كيفك انت
اما الاسم الثاني تقدر تحطه بعد ماتسجل وتضبط وضعك .. تحط اي اسم و اي وصف واي شي تبيه ماعندك مشكله
اما بخصوص الحناكي والجاسر وكذا .. بعد ماتسجل تروح خانة البحث فوق وتكتب اسمه وتدخل على تويتره وتحط له " فولو " وبعد كذا .. اي شي يكتبه هو - راح يجيك عندك في صفحتك

اللهم اغفر للمؤمنين والمؤمنات والمسلمين والمسلمات الأحياء منهم و الأموات آللهم آرحم وآلدي ونور على قبره وآنس وحشته ومحّص ذنُوبه .. وآجمعني وآيأه في جنآن آلخلد .. آمين يآرب .. ! |