| ابي اعرف حاااااااااااجه وحده الي يفزعون ويطبلون لنامي من جدهم ولا اييش ؟؟ وش الي لاعب ياحبيبي لعبه عااادي جدا وبمكان اي لاعب هاوي لعبه اي احتراف واي خراااابيط الا والله انه يحرق الاعصااب ويرفع الضغط اجل دامه لعب بالهلال لاعب محترف ياحبيبي الله يخلي الوااااسطاااااااات وماعنده من المهاره او الخبره شي وبيكمل ال 30 وحنا نقول بيتطوور ياحبيبي صار بوكيمون ذا بيتطور امحق وترا الزوووري ماااعليه قصور بعد وراااء الله لايهينكخلوكم بالمسبح والسباحه ابرك اي احتراافيه هذي
اهنيك على فكرك ابو هديل وواصل وانا والله بديت اشك بمندسسسين هننا |