مشاهدة مشاركة بصفحة مستقلة
  #131  
قديم 18/09/2011, 09:50 AM
salem70 salem70 غير متواجد حالياً
زعيــم جديــد
تاريخ التسجيل: 09/08/2008
مشاركات: 2
انا وجهت نظري ان محمد نامي اخذ فرصته باللعب للهلال وزيادة
لازم نعطي فرصة للوجوه الشابة وابرزهم سلطان البيشي اللي عمل شغل مع المنتخب الاولمبي
وكذلك شافي الدوسري في الباك اليسار ومحمد القرني في المحور
هذي الحلول للمشاكل اللي تواجه الهلال فقط.
اضافة رد مع اقتباس