الموضوع:
هواة التطبيل لأنصاف اللاعبين .. كفى؟
مشاهدة مشاركة بصفحة مستقلة
#
131
18/09/2011, 09:50 AM
salem70
زعيــم جديــد
تاريخ التسجيل: 09/08/2008
مشاركات: 2
انا وجهت نظري ان محمد نامي اخذ فرصته باللعب للهلال وزيادة
لازم نعطي فرصة للوجوه الشابة وابرزهم سلطان البيشي اللي عمل شغل مع المنتخب الاولمبي
وكذلك شافي الدوسري في الباك اليسار ومحمد القرني في المحور
هذي الحلول للمشاكل اللي تواجه الهلال فقط.
salem70
مشاهدة الملف الشخصي
البحث عن كافة المشاركات التي كتبت بواسطة salem70