| للذين يؤمنون بنظرية التطور أقول بأنه في كرة القدم ليس لها مكان
يمكن يؤمنون بها بسبب متابعتهم لبرامج الأطفال البيكمون وكيف يتطور
الموهبة تولد مع اللاعب ويطورها بس إذا كان اللاعب لا يملك موهبة ؟؟؟؟
لو كان بالشعر ممكن نقول زي النابغة الذبياني اللي نبغ في سن الأربعينات
بس ياجماعة الخير الفاشل فاشل من يومه ولا يصلح العطار ما أفسده الدهر
هذا توضيح للمتفائلين بمستقبل مزهر لأشباه النجوم |