مشاهدة مشاركة بصفحة مستقلة
  #124  
قديم 17/09/2011, 11:37 PM
Dr.D7oM Dr.D7oM غير متواجد حالياً
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 12/01/2010
مشاركات: 324
انا من شفت صوره اللي بتوقيعك وانا عارف انك مقهور ان ياسر انتقل للعين ..

بس بصراحه اتمنى ماتكون اعاره بل بيع عقد على شان نرتاح ..

نامي ياخي كانه مو ادمي ؟؟ بمباراه الشباب يجونه 2 على 1

وش تبيه يسوي ؟؟

وانت شوف مين يغطي معاهـ .. هوساي يغطي مع نامي .. وين المحاور وين الوسط اليمين ؟؟

ولا كلهم لاعبين بس نامي شبه لاعب ؟
اضافة رد مع اقتباس