| انا من شفت صوره اللي بتوقيعك وانا عارف انك مقهور ان ياسر انتقل للعين ..
بس بصراحه اتمنى ماتكون اعاره بل بيع عقد على شان نرتاح ..
نامي ياخي كانه مو ادمي ؟؟ بمباراه الشباب يجونه 2 على 1
وش تبيه يسوي ؟؟
وانت شوف مين يغطي معاهـ .. هوساي يغطي مع نامي .. وين المحاور وين الوسط اليمين ؟؟
ولا كلهم لاعبين بس نامي شبه لاعب ؟ |