مشاهدة مشاركة بصفحة مستقلة
  #122  
قديم 17/09/2011, 10:49 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ مـُهندس آلـبُطولآإت
مـُهندس آلـبُطولآإت مـُهندس آلـبُطولآإت غير متواجد حالياً
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 03/02/2011
المكان: آلـٌـشـَـرقـيـَهـَ
مشاركات: 258
بصرآآحه .. كان ودي أشوف هالموضوع من زمان .. يآجمآآإإعه :: لاعب مثل محمد نامي تجاوز الـ 26 سنة .. وانتو تقولون مستواه في تطور .. اي تطور واللي يرحم والديكم .. اللاعب خلاص مقدم كل اللي عنده .. ويعتبر اكبر نقظة ضعف في الهلال إن ماكان نقطة الضعف الوحيده .. اتمنى تنسيقه وجلب لاعب شاب ذو موهبه يخدم الهلال لسنوات طويله قادمه .. شآكرلك أخوي ع الطرح
اضافة رد مع اقتباس