| بصرآآحه .. كان ودي أشوف هالموضوع من زمان .. يآجمآآإإعه :: لاعب مثل محمد نامي تجاوز الـ 26 سنة .. وانتو تقولون مستواه في تطور .. اي تطور واللي يرحم والديكم .. اللاعب خلاص مقدم كل اللي عنده .. ويعتبر اكبر نقظة ضعف في الهلال إن ماكان نقطة الضعف الوحيده .. اتمنى تنسيقه وجلب لاعب شاب ذو موهبه يخدم الهلال لسنوات طويله قادمه .. شآكرلك أخوي ع الطرح |