مشاهدة مشاركة بصفحة مستقلة
  #119  
قديم 17/09/2011, 10:40 PM
ابوهديل ابوهديل غير متواجد حالياً
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 27/12/2006
مشاركات: 606
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة الهلال الهجومي
محمد نامي لاعب وسط متواضع تم التعاقد معه بملبغ لايستحق نصفه ستة ملايين ريال ولازال البعض يصر على انه ظهير ممتاز مخرج 24

وشنقووول والله لو الكلااام موجه للجدار العازل بفلسطين كان انهد
نورت
اضافة رد مع اقتباس