الموضوع:
هواة التطبيل لأنصاف اللاعبين .. كفى؟
مشاهدة مشاركة بصفحة مستقلة
#
119
17/09/2011, 10:40 PM
ابوهديل
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 27/12/2006
مشاركات: 606
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة
الهلال الهجومي
محمد نامي لاعب وسط متواضع تم التعاقد معه بملبغ لايستحق نصفه ستة ملايين ريال ولازال البعض يصر على انه ظهير ممتاز مخرج 24
وشنقووول والله لو الكلااام موجه للجدار العازل بفلسطين كان انهد
نورت
ابوهديل
مشاهدة الملف الشخصي
البحث عن كافة المشاركات التي كتبت بواسطة ابوهديل