الموضوع:
هواة التطبيل لأنصاف اللاعبين .. كفى؟
مشاهدة مشاركة بصفحة مستقلة
#
115
17/09/2011, 06:02 PM
ابوهديل
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 27/12/2006
مشاركات: 606
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة
مهجدة جمهورالحالمي
نامي والزوري والمرشدي والمدرب زلايب
وماقهرني الا ساامي يطلع ويقول الدفاع كان كويس وين كويس ي سسامي يرحم امك ارحمنا حنا نشووف ونعرف
الله يصبرنا موسم قادم علينا بالمعكوس
اكيد من ضمن المركز بسوي كذا واكثر
لاهنتي يامهجدة الفقراويه
ابوهديل
مشاهدة الملف الشخصي
البحث عن كافة المشاركات التي كتبت بواسطة ابوهديل