مشاهدة مشاركة بصفحة مستقلة
  #114  
قديم 17/09/2011, 06:00 PM
ابوهديل ابوهديل غير متواجد حالياً
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 27/12/2006
مشاركات: 606
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة slooh
والله من وجهه نظري اقوووووول

نامي يلعب في الظهير اليمن مجبور على هذا المكان لانه مافيه احد يسد الخانه

وكلنا نعرف ماذا كان يلعب في الانصار كان يلعب في الوسط الايمن مكان ويلي

ولايمكن الحكم على اللاعب من خلال لعبه في مكان غير مفضل له

من ناحيه دعم اللاعب بلاشك راح ادعم اللاعب لانه يلعب في الهلال وليس من صالح اللاعب

والهلال في الوقت الحالي اني احاربه ليما الله يفرجه ويجنا ظهير بمستوى الهلال ان شاء الله

رغم بانني استمعت لمثل هالتبرير سابقا وبكثره
لكن احترم وجهة نظرك
والله يفرجها
لاهنت
اضافة رد مع اقتباس