الموضوع:
هواة التطبيل لأنصاف اللاعبين .. كفى؟
مشاهدة مشاركة بصفحة مستقلة
#
113
17/09/2011, 02:28 AM
مهجدة جمهورالحالمي
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 25/02/2010
المكان: مملكة الزعامه
مشاركات: 7,649
نامي والزوري والمرشدي والمدرب زلايب
وماقهرني الا ساامي يطلع ويقول الدفاع كان كويس وين كويس ي سسامي يرحم امك ارحمنا حنا نشووف ونعرف
الله يصبرنا موسم قادم علينا بالمعكوس
مهجدة جمهورالحالمي
مشاهدة الملف الشخصي
البحث عن كافة المشاركات التي كتبت بواسطة مهجدة جمهورالحالمي