الموضوع:
هواة التطبيل لأنصاف اللاعبين .. كفى؟
مشاهدة مشاركة بصفحة مستقلة
#
109
16/09/2011, 02:20 PM
ابوهديل
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 27/12/2006
مشاركات: 606
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة
الجنرال الهلالي911
ابو هديل انت بطل اتفق معك بكل شي الله يعين على جمهور طقها والحقها
البطل من يكون مثلك حر مستقل برايه لافكر بريس ولابلاعب ولاباداري ولايمثل قروووب مصالح
لاهنت
ابوهديل
مشاهدة الملف الشخصي
البحث عن كافة المشاركات التي كتبت بواسطة ابوهديل