مشاهدة مشاركة بصفحة مستقلة
  #107  
قديم 16/09/2011, 01:52 PM
ابوهديل ابوهديل غير متواجد حالياً
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 27/12/2006
مشاركات: 606
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة Ṃṛ.Ḥịḷạḷị
نفس العنوآن ونفس محتوى الموضوع اشوفـه بعد كل مباراة يخسر فيهآ الزعيم ،
هل تريدون من الهلال أن لايخسر طول حياتــه .!!

كل مباراة ولهآ ظروفهآ ، وكآن الفريق الشبابي مكتمل عناصره وأجآنبه و جآهز أكثر من الهلال ،
الهلال يعآني من غياب نصف الاجآنب ، وتغيب الانسجآميه بين الاعبين الجدد والجهآز التدريبي لسآ جديد والدوري لسآ ببدايتــه
من الغبآ الحكم على مستوى الفريق أو مستوى الاجآنب فيذا الوقـت
عليكم بالصبر يآجمآهير الزعيم ، لأزآل باقي مباريات كثيره وبطولأت كثيره ، والعبره بالخواتيم

اجل من الغباء هاااه
طيب ياذكي !!
شوف وضع الفريق اذا ماتغير اللي ذكرته بشكل جذري
والا فالايام كفيله بسقووط مرير
اضافة رد مع اقتباس