
16/09/2011, 01:50 PM
|
| زعيــم نشيــط | | تاريخ التسجيل: 27/12/2006
مشاركات: 606
| |
 | إقتباس |  | | |  |
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة زعيمه حايليه |  | | | | | | | | | أبو هديل وربي بعد اللي صار بالمباراة ماطرى علي غير موضوعك فَلاهنت عليه وعلى هالنظره السليمه اللي مايجيدونها أهل القروبات الله يصلح الحااااال بس =( | |  | |  | | ولااااانتي يالحايليه الله يسلمك
وازيدك لاول مره اشاهد لاعيبة الهلال كانهم بماراثون سباق جري مو لاعيبة كرة قدم
وبالذات ايمانا والعربي
اما بالنسبه لطيب الذكر فسبحان الله الرزاق والظاهر انتقلت عدواه لراعي السباحه وبشكل مخجل كلاعب منتخب للاااااسف
عمومااا مثل ماقلتي الله يزينها ويصلح الحال |