
05/09/2011, 04:00 AM
|
 | زعيــم فعــال | | تاريخ التسجيل: 16/02/2011 المكان: عًــلٍـىً اطيًـآفِ حٍـلم
مشاركات: 477
| |
سلم منطوووقك يابو فيصل 
من جد تعبنا من اكاذيب خالد عزيز
الأدهى من ذا انه يقول ابوه وضعه متدهور جالس يبرد ع الأداره
كنه يبي الفكه من ابوه استغفر الله يوم يتفاول عليه وش هـ الأدمي
شكل نهايته مثل نهاية ربعه الاولين بدون ذكر اسماء...
سلمت يمناك امورتنا عساكِ ع القوه |