الموضوع:
توضيح من الأمير عبدالرحمن بن مسآعد في تويتره بخصوص إبعآد خالد عزيز عن النآدي !
مشاهدة مشاركة بصفحة مستقلة
#
426
05/09/2011, 03:04 AM
la10sany
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 05/10/2010
المكان: مع الهلال
مشاركات: 205
للاسف خالد عزيز ضيع نفسه بـ نفسه
الاداره ماقصرت معه وخير مثال الفرصه الاخيرهـ
شكراً اموره على تجميع تويتات سمو الامير
la10sany
مشاهدة الملف الشخصي
البحث عن كافة المشاركات التي كتبت بواسطة la10sany