مشاهدة مشاركة بصفحة مستقلة
  #90  
قديم 26/08/2011, 09:56 AM
KSA.KING KSA.KING غير متواجد حالياً
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 20/03/2008
مشاركات: 406
إقتباس
ياسر فوق مستوى رأيك حتى وهو منخفض المستوى

مبروك للعين المكاسب التي جلبها ياسر قبل أن يلعب أول مباراة رسمية

اجل ياسر فوق مستوى رأيي .. لاحول و لا قوة الا بالله .. الله يصلحك و يهديك و يخليك ل عينٍ ترجيك .. طيب ليش ماتناقش كلامي بدال ماتتهرب
ليش ماعمره أخذ هداف الدوري رغم وجود افضل صناع اللعب معاه مروراً بالتايب الى نيفيز
الشلهوب و هو لاعب وسط حقق الهداف و وصيفه نيفيز والمهاجم الصريح غير موجود في قائمة الهدافين !!! شوية موضوعيه و نقد هادف و نبعد عن تقصد الاعبين المجتهدين امثال نامي لأنهم لا يملكون أعلام و جماهيريه يعني !!
و اترك عنك فوق المستوى و تحت المستوى و كبر عقلك مافي لاعب فوق النقد
جاوبني ع نقاطي اذا انت تعرف ترد لا تتهرب بكلام عام لا يودي و لا يجيب
قال ايش قال فوق مستوى رأيك
مافي احد فوق النقد مالم يصل للتجريح

و بالنسبه ل توقيع الاخ كاتب الموضوع و علاقته بكلامنا
إقتباس
لاتستغرب يالغالي
وش السواااة هذا الفكر الموجود والصووره الظاهر اشغلتهم عن المضموون
هذا طبع ياااسر دايم شاد الانظار حتى وهو بالعين هنااك

نتمنى ل ياسر التوفيق و ليس لدينا معاه أي مشكله لاعب من ضمن مجموعه
و الأهم عندي هو الهلال و دعم من يستحق الدعم فقط فقط فقط

أعيد كلامي في رد سابق يمكن هالمره توصل المعلومه
إقتباس
اقول ان المقارنه تمت لان موضوعك متناقض مع توقيعك ..
تطالب بعدم دعم لاعب مستواه جيد " نامي " ب حجة ان هذا يعتبر تطبيل
بالمقابل انت تطبل للاعب نازل مستواه من سنين !!
بعدين هل لي بيو و العربي و مباراة أزادي تطبل ل نامي بعد !


اخر تعديل كان بواسطة » KSA.KING في يوم » 26/08/2011 عند الساعة » 11:07 AM
اضافة رد مع اقتباس