 | إقتباس |  | | |  |
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة الشـادي |  | | | | | | | | | الحمد الله ان الجماهير شقت وجهك نصفين بردها عليك
و اذا ع التطبيل اكبر مطبل هو انت عزيز كلنا نتفق ان مستواه ما احد يختلف عليه لكن وقت الحسم يخذنا و يهرب ،، تبي نطبل له مثلاً !!!
و نرجع لنامي و انا متاكد انك ما تابعت المواسم الماضي كويس لانك تقول نامي بدع في مباريتين في الاعداد للموسم و لو انك متابع للموسم الماضي كان شفت مدى تميز نامي
و بالنسبه للآعبين الشباب على قولتك شفناهم في الآلومبي و مع منتخب الآلومبي ما شفنا ما يشفع لهم بآنهم ياخذون المركز بدل نامي
و تأكد ان حنا ما ناخذ رواتب من نامي عشان يقطعها عننا اذا ما مدحناهـ
لكن من واجبنا نقول للمحسن احسنت و للمسيء اسأت
و لا تسوي مثالي لآن ردودك على المشاركات في تناقضات
و عذراً على القسوه في الرد لكن انت جرحت في الجماهير و انا ما جرحت فيك لكن رديت بشكل يستفزك لآن اسلوبك مستفز
محبتـــــــــــــــــــي الشــــــــــــــآادي | |  | |  | |
الجماهير شقت وجهي >>> خليتني اتحسس وجهي هههههههههههه
واستفزازي ومتناقض ومثاااااااااالي
لاحول الله
الموضوع شي والردود كلن والسااانه
والا تبيني بعد اراعي وش يرضيك وايش يزعلك والله الاحكام اللي كنها احكام سامي
بحتسي حتسيي والبسااط احمدي انا بديره والهلال وانت بديره يعني الدعوى كلاام اذا مااعجبك صد عنه
ورمضان بالعشر الاواخر امان وطاعة رحمان
الله يجزاك خير والخاطر ابشرك تريله المراعي الطويله اديور فيه