الموضوع:
هواة التطبيل لأنصاف اللاعبين .. كفى؟
مشاهدة مشاركة بصفحة مستقلة
#
87
26/08/2011, 07:23 AM
ابوهديل
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 27/12/2006
مشاركات: 606
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة
قناص الشمالي
اتفق معك بأغلب الأشياء اللي قلتها
لاكن مستغرب من كثير من اللي ردو شكلهم يفكرون توقيعك من ضمن الموضوع
لاتستغرب يالغالي
وش السواااة هذا الفكر الموجود والصووره الظاهر اشغلتهم عن المضموون
هذا طبع ياااسر دايم شاد الانظار حتى وهو بالعين هنااك
ابوهديل
مشاهدة الملف الشخصي
البحث عن كافة المشاركات التي كتبت بواسطة ابوهديل