مشاهدة مشاركة بصفحة مستقلة
  #87  
قديم 26/08/2011, 07:23 AM
ابوهديل ابوهديل غير متواجد حالياً
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 27/12/2006
مشاركات: 606
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة قناص الشمالي
اتفق معك بأغلب الأشياء اللي قلتها

لاكن مستغرب من كثير من اللي ردو شكلهم يفكرون توقيعك من ضمن الموضوع

لاتستغرب يالغالي
وش السواااة هذا الفكر الموجود والصووره الظاهر اشغلتهم عن المضموون
هذا طبع ياااسر دايم شاد الانظار حتى وهو بالعين هنااك
اضافة رد مع اقتباس