| الحمد الله ان الجماهير شقت وجهك نصفين بردها عليك
و اذا ع التطبيل اكبر مطبل هو انت عزيز كلنا نتفق ان مستواه ما احد يختلف عليه لكن وقت الحسم يخذنا و يهرب ،، تبي نطبل له مثلاً !!!
و نرجع لنامي و انا متاكد انك ما تابعت المواسم الماضي كويس لانك تقول نامي بدع في مباريتين في الاعداد للموسم و لو انك متابع للموسم الماضي كان شفت مدى تميز نامي
و بالنسبه للآعبين الشباب على قولتك شفناهم في الآلومبي و مع منتخب الآلومبي ما شفنا ما يشفع لهم بآنهم ياخذون المركز بدل نامي
و تأكد ان حنا ما ناخذ رواتب من نامي عشان يقطعها عننا اذا ما مدحناهـ
لكن من واجبنا نقول للمحسن احسنت و للمسيء اسأت
و لا تسوي مثالي لآن ردودك على المشاركات في تناقضات
و عذراً على القسوه في الرد لكن انت جرحت في الجماهير و انا ما جرحت فيك لكن رديت بشكل يستفزك لآن اسلوبك مستفز
محبتـــــــــــــــــــي الشــــــــــــــآادي |