مشاهدة مشاركة بصفحة مستقلة
  #86  
قديم 26/08/2011, 06:57 AM
الشـادي الشـادي غير متواجد حالياً
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 17/09/2007
المكان: قصر الزعامة / شرقية آهل السنة و الجماعة
مشاركات: 779
الحمد الله ان الجماهير شقت وجهك نصفين بردها عليك

و اذا ع التطبيل اكبر مطبل هو انت عزيز كلنا نتفق ان مستواه ما احد يختلف عليه لكن وقت الحسم يخذنا و يهرب ،، تبي نطبل له مثلاً !!!

و نرجع لنامي و انا متاكد انك ما تابعت المواسم الماضي كويس لانك تقول نامي بدع في مباريتين في الاعداد للموسم و لو انك متابع للموسم الماضي كان شفت مدى تميز نامي

و بالنسبه للآعبين الشباب على قولتك شفناهم في الآلومبي و مع منتخب الآلومبي ما شفنا ما يشفع لهم بآنهم ياخذون المركز بدل نامي

و تأكد ان حنا ما ناخذ رواتب من نامي عشان يقطعها عننا اذا ما مدحناهـ

لكن من واجبنا نقول للمحسن احسنت و للمسيء اسأت

و لا تسوي مثالي لآن ردودك على المشاركات في تناقضات

و عذراً على القسوه في الرد لكن انت جرحت في الجماهير و انا ما جرحت فيك لكن رديت بشكل يستفزك لآن اسلوبك مستفز

محبتـــــــــــــــــــي الشــــــــــــــآادي
اضافة رد مع اقتباس