الموضوع:
هواة التطبيل لأنصاف اللاعبين .. كفى؟
مشاهدة مشاركة بصفحة مستقلة
#
85
26/08/2011, 06:30 AM
قناص الشمالي
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 02/10/2010
مشاركات: 68
اتفق معك بأغلب الأشياء اللي قلتها
لاكن مستغرب من كثير من اللي ردو شكلهم يفكرون توقيعك من ضمن الموضوع
قناص الشمالي
مشاهدة الملف الشخصي
البحث عن كافة المشاركات التي كتبت بواسطة قناص الشمالي