الموضوع:
هواة التطبيل لأنصاف اللاعبين .. كفى؟
مشاهدة مشاركة بصفحة مستقلة
#
83
26/08/2011, 04:16 AM
blueice
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 09/07/2005
مشاركات: 2,835
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة
KSA.KING
طبيعي جداً ياعزيزي ان تتم مقارنة وضع نامي ب ياسر
ف نامي محافظ على مستواه الجيد رغم أخطائه و يسمى دعمه البسيط تطبيل
اما ياسر ف منذُ سنوات و مستواه في انخفاض شديد و رغم ذلك تجد انواع التطبيل له
ف إذا تمت المقارنة بين وضعه و وضع نامي هذا ليس لأن ياسر كبير كما تقول مع أحترامي له
" لا اعرف اي كبير هذا الذي لم يحقق هداف الدوري و هو يلعب في فريق فيه صناع لعب مثل
نيفيز ، الشلهوب ، الفريدي ، ولي ، الدوسري ، الخ " ولا مره احرز هداف الدوري !!
اقول ان المقارنه تمت لان موضوعك متناقض مع توقيعك ..
تطالب بعدم دعم لاعب مستواه جيد " نامي " ب حجة ان هذا يعتبر تطبيل
بالمقابل انت تطبل للاعب نازل مستواه من سنين !!
بعدين هل لي بيو و العربي و مباراة أزادي تطبل ل نامي بعد !
ياسر فوق مستوى رأيك حتى وهو منخفض المستوى
مبروك للعين المكاسب التي جلبها ياسر قبل أن يلعب أول مباراة رسمية
blueice
مشاهدة الملف الشخصي
البحث عن كافة المشاركات التي كتبت بواسطة blueice