مشاهدة مشاركة بصفحة مستقلة
  #83  
قديم 26/08/2011, 04:16 AM
blueice blueice غير متواجد حالياً
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 09/07/2005
مشاركات: 2,835
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة KSA.KING
طبيعي جداً ياعزيزي ان تتم مقارنة وضع نامي ب ياسر
ف نامي محافظ على مستواه الجيد رغم أخطائه و يسمى دعمه البسيط تطبيل
اما ياسر ف منذُ سنوات و مستواه في انخفاض شديد و رغم ذلك تجد انواع التطبيل له
ف إذا تمت المقارنة بين وضعه و وضع نامي هذا ليس لأن ياسر كبير كما تقول مع أحترامي له
" لا اعرف اي كبير هذا الذي لم يحقق هداف الدوري و هو يلعب في فريق فيه صناع لعب مثل
نيفيز ، الشلهوب ، الفريدي ، ولي ، الدوسري ، الخ " ولا مره احرز هداف الدوري !!

اقول ان المقارنه تمت لان موضوعك متناقض مع توقيعك ..
تطالب بعدم دعم لاعب مستواه جيد " نامي " ب حجة ان هذا يعتبر تطبيل
بالمقابل انت تطبل للاعب نازل مستواه من سنين !!
بعدين هل لي بيو و العربي و مباراة أزادي تطبل ل نامي بعد !


ياسر فوق مستوى رأيك حتى وهو منخفض المستوى

مبروك للعين المكاسب التي جلبها ياسر قبل أن يلعب أول مباراة رسمية
اضافة رد مع اقتباس