الموضوع:
هواة التطبيل لأنصاف اللاعبين .. كفى؟
مشاهدة مشاركة بصفحة مستقلة
#
82
26/08/2011, 04:14 AM
blueice
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 09/07/2005
مشاركات: 2,835
نامي رائع
يكفي انه متحمل الحش عن زملاءه
لو راح نامي بيلتفتون للمرشدي
ولو راح المرشدي بيلتفتون للشلهوب وهكذا
نااااااس فاااااااهمين كورة
blueice
مشاهدة الملف الشخصي
البحث عن كافة المشاركات التي كتبت بواسطة blueice