مشاهدة مشاركة بصفحة مستقلة
  #81  
قديم 26/08/2011, 04:08 AM
KSA.KING KSA.KING غير متواجد حالياً
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 20/03/2008
مشاركات: 406
إقتباس
جميع من عارض فكرة الموضوع لمجرد اسم ناامي
لابد ان يرجع ويقوول يااااسر
كم انت كبير يااسر
والله شكلي بصير مطبل لياااسر بسب هالردود واصحابها وحتى اكشف كلمة باااطل يراد بها طمس الحقيقه
ومع هذااا اقول لك رايك ومن حقك ويجب ان يحترم مثلما لايجب ان تنكر علي توقيعي الذي افرح الهلااليين وابكى اعداءه قبل منافسيه

طبيعي جداً ياعزيزي ان تتم مقارنة وضع نامي ب ياسر
ف نامي محافظ على مستواه الجيد رغم أخطائه و يسمى دعمه البسيط تطبيل
اما ياسر ف منذُ سنوات و مستواه في انخفاض شديد و رغم ذلك تجد انواع التطبيل له
ف إذا تمت المقارنة بين وضعه و وضع نامي هذا ليس لأن ياسر كبير كما تقول مع أحترامي له
" لا اعرف اي كبير هذا الذي لم يحقق هداف الدوري و هو يلعب في فريق فيه صناع لعب مثل
نيفيز ، الشلهوب ، الفريدي ، ولي ، الدوسري ، الخ " ولا مره احرز هداف الدوري !!

اقول ان المقارنه تمت لان موضوعك متناقض مع توقيعك ..
تطالب بعدم دعم لاعب مستواه جيد " نامي " ب حجة ان هذا يعتبر تطبيل
بالمقابل انت تطبل للاعب نازل مستواه من سنين !!
بعدين هل لي بيو و العربي و مباراة أزادي تطبل ل نامي بعد !
اضافة رد مع اقتباس