 | إقتباس |  | | | | | | | | | |
جميع من عارض فكرة الموضوع لمجرد اسم ناامي
لابد ان يرجع ويقوول يااااسر
كم انت كبير يااسر
والله شكلي بصير مطبل لياااسر بسب هالردود واصحابها وحتى اكشف كلمة باااطل يراد بها طمس الحقيقه
ومع هذااا اقول لك رايك ومن حقك ويجب ان يحترم مثلما لايجب ان تنكر علي توقيعي الذي افرح الهلااليين وابكى اعداءه قبل منافسيه | |  | |  | |
طبيعي جداً ياعزيزي ان تتم مقارنة وضع نامي ب ياسر
ف نامي محافظ على مستواه الجيد رغم أخطائه و يسمى دعمه البسيط تطبيل
اما ياسر ف منذُ سنوات و مستواه في انخفاض شديد و رغم ذلك تجد انواع التطبيل له
ف إذا تمت المقارنة بين وضعه و وضع نامي هذا ليس لأن ياسر كبير كما تقول مع أحترامي له
" لا اعرف اي كبير هذا الذي لم يحقق هداف الدوري و هو يلعب في فريق فيه صناع لعب مثل
نيفيز ، الشلهوب ، الفريدي ، ولي ، الدوسري ، الخ " ولا مره احرز هداف الدوري !!
اقول ان المقارنه تمت لان موضوعك متناقض مع توقيعك ..
تطالب بعدم دعم لاعب مستواه جيد " نامي " ب حجة ان هذا يعتبر تطبيل
بالمقابل انت تطبل للاعب نازل مستواه من سنين !!
بعدين هل لي بيو و العربي و مباراة أزادي تطبل ل نامي بعد !