الموضوع:
هواة التطبيل لأنصاف اللاعبين .. كفى؟
مشاهدة مشاركة بصفحة مستقلة
#
80
26/08/2011, 04:04 AM
ابوهديل
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 27/12/2006
مشاركات: 606
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة
مصير اللي زعل
لا حبيب قلبي
ما اتفق معك ولا شي
ا
مثل ما قال القصبي : حكّم ضميرك
أأأأأأفااا ياذا العلم
طيب وكل واحد يحكم ضميره
هلابك يامصير واللي زعل بتعرف حجمه
ابوهديل
مشاهدة الملف الشخصي
البحث عن كافة المشاركات التي كتبت بواسطة ابوهديل