
26/08/2011, 02:23 AM
|
 | موقوف | | تاريخ التسجيل: 15/01/2007
مشاركات: 1,263
| |
لا حبيب قلبي ما اتفق معك ولا شي 
انا قلت هالكلام اللي يرددونه جمهور حبيب العين فقط .
اللي يقول سامي يحارب النجوم واللي يقول سامي ما يبي لاعب يغطي عليه عند الجمهور الهلالي 
معلومة بسيطة : { يوسف الثنيان + سامي الجابر } مكانتهم غير عند الهلاليين { أساطير } .
عاد التمياطيين والياسريين المعقّد منهم يروح يتعالج وبيعرف بعد العلاج من يكون سامي الجابر .
ترى سامي في الهلال { مدير كرة } يعني فوقه الرئيس والنائب , تتوقعون عبدالرحمن بن مساعد ونواف بن سعد يرضون يتحكم فيهم شخص سواء سامي او غيره ..!!!؟
مثل ما قال القصبي : حكّم ضميرك  |