مشاهدة مشاركة بصفحة مستقلة
  #79  
قديم 26/08/2011, 02:23 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ مصير اللي زعل
مصير اللي زعل مصير اللي زعل غير متواجد حالياً
موقوف
تاريخ التسجيل: 15/01/2007
مشاركات: 1,263
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة ابوهديل
هلابك
اذاً تتفق معي بقناعاته وماذكرتها عنه وانت ذكرتها بالتسلسل
اذا ساتفق معك بما قلته وطالبتنا بقووله
وساقول مثلما قلت بنقاطك
تصدق اول مره واحد يتكلم بشافيه مطلقه
مشكور حبيبي ع هالاضافه الرووعه



لا حبيب قلبي ما اتفق معك ولا شي

انا قلت هالكلام اللي يرددونه جمهور حبيب العين فقط .

اللي يقول سامي يحارب النجوم واللي يقول سامي ما يبي لاعب يغطي عليه عند الجمهور الهلالي

معلومة بسيطة : { يوسف الثنيان + سامي الجابر } مكانتهم غير عند الهلاليين { أساطير } .

عاد التمياطيين والياسريين المعقّد منهم يروح يتعالج وبيعرف بعد العلاج من يكون سامي الجابر .

ترى سامي في الهلال { مدير كرة } يعني فوقه الرئيس والنائب , تتوقعون عبدالرحمن بن مساعد ونواف بن سعد يرضون يتحكم فيهم شخص سواء سامي او غيره ..!!!؟

مثل ما قال القصبي : حكّم ضميرك

اضافة رد مع اقتباس