الموضوع:
هواة التطبيل لأنصاف اللاعبين .. كفى؟
مشاهدة مشاركة بصفحة مستقلة
#
78
26/08/2011, 02:11 AM
ابوهديل
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 27/12/2006
مشاركات: 606
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة
مصير اللي زعل
سامي
طرد التمياط
سامي
طرد الدعيع
سامي
جاب الجيزاني
سامي
جاب الجمعان
سامي
طرد ياسر
سامي
يحب نامي
سامي
جاب ابوعلي
سامي
يكره الهلال
سامي
يحب نفسه
وليش ما تقولون
:
سامي إختار
جيريتس
سامي إختار
نيفيز
سامي إختار
ويلي
سامي إختار
العربي
سامي اختار
سو
سامي اختار
ايمانا
سامي إختار
دول
سامي إختار
رئيس النادي
سامي إختار
النائب
وعيّن نفسه
مدير النادي
رفقاً بالعقوووول
يا حبايب ...
هلابك
اذاً تتفق معي بقناعاته وماذكرتها عنه وانت ذكرتها بالتسلسل
اذا ساتفق معك بما قلته وطالبتنا بقووله
وساقول مثلما قلت بنقاطك
تصدق اول مره واحد يتكلم بشافيه مطلقه
مشكور حبيبي ع هالاضافه الرووعه
ابوهديل
مشاهدة الملف الشخصي
البحث عن كافة المشاركات التي كتبت بواسطة ابوهديل