مشاهدة مشاركة بصفحة مستقلة
  #77  
قديم 26/08/2011, 02:09 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ ALHABABI 20
ALHABABI 20 ALHABABI 20 غير متواجد حالياً
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 23/09/2010
مشاركات: 69
بصراحه نامي لاعب عااااااااااادي جداً
واستغرب من الاداره الهلاليه الابقاء عليه حتى الان
ممكن السبب تكتيكي على قولة القذافي
اضافة رد مع اقتباس