الموضوع:
هواة التطبيل لأنصاف اللاعبين .. كفى؟
مشاهدة مشاركة بصفحة مستقلة
#
77
26/08/2011, 02:09 AM
ALHABABI 20
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 23/09/2010
مشاركات: 69
بصراحه نامي لاعب عااااااااااادي جداً
واستغرب من الاداره الهلاليه الابقاء عليه حتى الان
ممكن السبب تكتيكي على قولة القذافي
ALHABABI 20
مشاهدة الملف الشخصي
البحث عن كافة المشاركات التي كتبت بواسطة ALHABABI 20