مشاهدة مشاركة بصفحة مستقلة
  #76  
قديم 26/08/2011, 02:00 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ مصير اللي زعل
مصير اللي زعل مصير اللي زعل غير متواجد حالياً
موقوف
تاريخ التسجيل: 15/01/2007
مشاركات: 1,263
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة ابوهديل


كما اتمنى من مدير الفريق ان يرحمنا شوي من بعض قناعاته



سامي طرد التمياط
سامي طرد الدعيع
سامي جاب الجيزاني
سامي جاب الجمعان
سامي طرد ياسر
سامي يحب نامي
سامي جاب ابوعلي
سامي يكره الهلال
سامي يحب نفسه





وليش ما تقولون :

سامي إختار جيريتس
سامي إختار نيفيز
سامي إختار ويلي
سامي إختارالعربي
سامي اختار سو
سامي اختار ايمانا
سامي إختار دول
سامي إختار رئيس النادي
سامي إختار النائب وعيّن نفسه مدير النادي

رفقاً بالعقوووول يا حبايب ...


اضافة رد مع اقتباس