الموضوع:
سراب الهلال، فتاة الاسلام، السفينة الهلالية هلا دخلتم وقرأتم
مشاهدة مشاركة بصفحة مستقلة
#
5
27/03/2004, 02:54 PM
الـشمري
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 13/07/2003
المكان: السعودية - الرياض
مشاركات: 189
[ALIGN=CENTER]
اختيَ الٌفاضَلة فتَاة الأسَلام - حَفظها الله ورعَاها -
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته وبعد
إقتباس
<center><normalfont><u>إقتباس من مشاركة فتاة الأسلام </u></center>
اخي الشمري
جعلنا الله ممن يفيد ويستفاد
</normalfont>
ونَسألهُ كذَلكَ اللَهٌم آمِينٌ آمِينٌ آمِينٌ
إقتباس
<center><normalfont><u>إقتباس من مشاركة فتاة الأسلام </u></center>
وكل شي بأجره ودائما أتذكر عندما أكتب بأن أصابعي سوف تشهد علي لما أكتب
فإذا كل شخص تذكر ذلك فإنه سوف يبادار بالعمل الصالح ولا يكتب إلا الحسن
</normalfont>
نَسأل الله أنٌ لا تُخط أنٌامَلِكَ ألا كَل مَا يُرضيِ الله ويَحِبٌه
إقتباس
<center><normalfont><u>إقتباس من مشاركة فتاة الأسلام</u></center>
جعلنا هداة مقتدين طائعين متمثلين لما نكتب ونقرأ
</normalfont>
اللَهٌم آمِينٌ آمِينٌ آمِينٌ
الَلَهُم أنِتٌ ربَيِ لا إلَه إلاَ أنٌتَ خَلَقَتنيِ وأنا عَبٌدكَ وأنا علىَ عَهَدِكَ ووَعَدِكَ ما أسَتَطَعت أعوذ ٌبكَ مَنٌ شَر مَا صَنٌعتَ،أبَوء لكَ بِنٌعمَتك َعليِ وأبَوء بِذنَبٌيِ فَاغفَر ليِ ولإَختيِ في الله فَتاة الأسَلام ولجَِميَع الُمَسلِمينٌ فأنَه لاَ يَغفَر الذَنوبَ إلا أنٌتَ، الَلهٌمَ نَسالك رضَاك فى الَدنيا والاخرةِ، اللَهم أدخلنَا الجَنٌة َبرحَمِتَك يَا ارحَم الَراحَمِينَ، اللهَم بَلغٌنَا الَفرَدوسَ الاعَلىَ، اللَهمَ أدَخلَنا مَدَخلَ صَدقا، ربَنا لا تؤاخَذانٌا أن نَسِيَنا أو أخَطأنا رَبِنَا ولا َتحَمل علَيِنَا أصَراً كَما حَملتهُ علَى الذيَنٌ مَنٌ قبَلِنَا، رَبنٌا ولاَ تُحمَلٌنا مَا لاَ طَاقهَ لنَا به وأعَفٌ عنٌا، أنٌتَ مَولٌنا فاَنصَرنا علىَ القَوم الكَافريِنَ، وآخَر دعَوانا أنٌ الَحمَد لله ربٌ الَعالمَيِنٌ.
مَعَ فَائَقَ أحَترامَنا لَشخَصكَم الكَريِم - الَشَمٌريِ
[/ALIGN]
</normalfont></normalfont></normalfont></normalfont>
الـشمري
مشاهدة الملف الشخصي
البحث عن كافة المشاركات التي كتبت بواسطة الـشمري