مشاهدة مشاركة بصفحة مستقلة
  #2  
قديم 27/03/2004, 10:28 AM
فتاة الاسلام فتاة الاسلام غير متواجد حالياً
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 08/12/2003
مشاركات: 253
أخي الشمري

جعلنا الله ممن يفيد ويستفاد

وكل شي بأجره ودائما أتذكر عندما أكتب بأن أصابعي سوف تشهد علي لما أكتب
فإذا كل شخص تذكر ذلك فإنه سوف يبادار بالعمل الصالح ولا يكتب إلا الحسن

وما نحن إلا عابري سبيل نحب الخير ونحب ان نعمه وننشره

جعلنا هداة مقتدين طائعين متمثلين لمانكتب ونقرأ



إقتباس
فاسأل الله باسمائه وصفاته ان يوريكم الحبيب المصطفى محمد رسول الله صلى الله عليه وسلم في المنام واليقظة ويجمعنا به نحن واياكم في الجنات النعيم في مقعد صدق عند مليك مقتدر واخر دعوانا ان الحمد لله رب العالمين.


الللهم آمين وجزاك الله خير وجمعنا اللله يوم القيامة تحت يوم لاظل إلا ظله وادخلنا جنة الفردوس
اضافة رد مع اقتباس