مشاهدة مشاركة بصفحة مستقلة
  #11  
قديم 08/05/2009, 10:24 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ دميـ ازرقـ
دميـ ازرقـ دميـ ازرقـ غير متواجد حالياً
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 22/04/2008
المكان: القآره الهلاليـة
مشاركات: 2,692
السؤال الثالث/ليه ما اقدر اظيف مواضيع جديدة؟

إقتباس
لأنك عضو جديد



لا اخوي مو لانك جديد

كل الاعضاء يطبق عليهم هذا النظام سواء جدد ولا قداما

لازم تروح لقسم تقييم المواضيع وتحط موضوعك هناك ويشوفونه المشرفين

ويقيمونه اذا زين نزلوه في قسم الجمهور الهلالي واذا لا سحبوا عليه ^^

بس هذا الي حبيت اضيفه

اختكـ