
08/05/2009, 10:24 PM
|
 | زعيــم مميــز | | تاريخ التسجيل: 22/04/2008 المكان: القآره الهلاليـة
مشاركات: 2,692
| |
السؤال الثالث/ليه ما اقدر اظيف مواضيع جديدة؟  لا اخوي مو لانك جديد كل الاعضاء يطبق عليهم هذا النظام سواء جدد ولا قداما لازم تروح لقسم تقييم المواضيع وتحط موضوعك هناك ويشوفونه المشرفين ويقيمونه اذا زين نزلوه في قسم الجمهور الهلالي واذا لا سحبوا عليه ^^ بس هذا الي حبيت اضيفه اختكـ

|