مشاهدة مشاركة بصفحة مستقلة
  #3  
قديم 08/05/2009, 06:29 PM
خالـ الشوق ـد خالـ الشوق ـد غير متواجد حالياً
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 07/09/2005
المكان: الريـ آلبدائع ــآض
مشاركات: 2,042
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة y-11-9-10-y
يمكن انت ماعرفت تحط توقيع لازم من لوحة التحكم تعديل التوقيع
السؤال الثاني والله مدري
السؤال الثالث لازم اول شي تحط الموضوع في منتدى التقيم والمشرفين يقرونه واذا كان زين ينزلونه للمنتدى ترى هالكلام
بس في منتدى الجمهور الهلالي اما باقي الاقسام تقدر تكتب موضوع بدون هالحوسه
السؤال الرابع ماتقدر تغيره الا اذا كان عندك عذر قوي واقتنعت الادراه يعني انسى الموضوع
السؤال الخامس في استاد الملك فهد

ياسلام عليك اخووي

كفيت ووفيت

واذا باقي اسئلة عندك اخوي اسال واحنا راح نجاوبك

بالتوفيق *ــ^





الكبير كبير