مشاهدة مشاركة بصفحة مستقلة
  #2  
قديم 08/05/2009, 06:21 PM
y-11-9-10-y y-11-9-10-y غير متواجد حالياً
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 15/04/2008
المكان: في مكاني
مشاركات: 1,024
يمكن انت ماعرفت تحط توقيع لازم من لوحة التحكم تعديل التوقيع
السؤال الثاني والله مدري
السؤال الثالث لازم اول شي تحط الموضوع في منتدى التقيم والمشرفين يقرونه واذا كان زين ينزلونه للمنتدى ترى هالكلام
بس في منتدى الجمهور الهلالي اما باقي الاقسام تقدر تكتب موضوع بدون هالحوسه
السؤال الرابع ماتقدر تغيره الا اذا كان عندك عذر قوي واقتنعت الادراه يعني انسى الموضوع
السؤال الخامس في استاد الملك فهد