مشاهدة مشاركة بصفحة مستقلة
  #146  
قديم 08/03/2009, 01:33 PM
تروووك عاشق هلالي تروووك عاشق هلالي غير متواجد حالياً
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 20/03/2008
مشاركات: 585
يالغالي الشلهوووووووووووووب واللاعبين كلهم على العين والرااااااااس\


لكن لو فعلا طالبت الاداره المدرب بالشيء هذا تعتبررررر كارثه


لان الخيااااااااااااار الاول والاخيررررررررررر للمدرررررررررب

--------------------------------------------

هذا الكلام الواقعي ..
اضافة رد مع اقتباس