| يالغالي الشلهوووووووووووووب واللاعبين كلهم على العين والرااااااااس\
لكن لو فعلا طالبت الاداره المدرب بالشيء هذا تعتبررررر كارثه
لان الخيااااااااااااار الاول والاخيررررررررررر للمدرررررررررب
--------------------------------------------
هذا الكلام الواقعي .. |